الجمعة، 30 ديسمبر 2016

تطبيق مراقبة رسائل sms واتساب أي شخص بكل سهولة 2017

تطبيق مراقبة رسائل sms واتساب أي شخص بكل سهولة

كثيراً من التطبيقات والخدمات التي تسمح للمُستخدمين مراقبة أجهزة الأخرين ولكن قد تفرض على البعض رسوم لكي يتسنى عليه إستخدامه ومراقبة الشخص الأخر ، كذلك لايوجد في البعض جميع المزايا التي تجعلك تتجسس على هاتف الضحية بشكل كامل في شرحنا هذا سنتطرق الى جعل جميع المُستخدمين يستغنون عن جميع التطبيقات والخدمات المدفوعة وتوفيرها بشكل مجاني كذلك ربطها بالبريد الألكتروني ليصلك كل مايتم تداوله في هاتف الشخص المُراقب مع تطبيق Zeal Spy المجاني الذي حل جميع مشاكل الأشخاص الذين يعانون من بعض الألتزامات من قبل بعض الاشخاص ويرغبون في مراقبة بعض المحادثات والمكالمات التي يجرونها مع الغير سنتطرق الى شرح مُفصل عن موضوعنا هذا بالاسفل .

شرح تطبيق Zeal Spy لمراقبة أجهزة الأندرويد

1 : قم بتحميل تطبيق Zeal Spy على جهاز الضحية الموجود برابط اسفل المقالة .
تنبيه : بعد محاولة تثبيت التطبيق ستظهر لك رسالة مثل ماهو بالصورة لاتقلق قم بالضغط عليها حتى يتم تثبيت التطبيق .

2 : بعد قيامك بتثبيت وفتح التطبيق سيطلب منك وضع بريدك الألكتروني وكلمة السر وبهكذا ستتوصل اليك جميع المعلومات التي تُهمك .
3 : بعد قيامك بفتح التطبيق ستظهر امامك واجهة يجب عليك ان تفعل بعض الخواص بها والتي ترغب بالتجسس عليها بهاتف الضحية كـ التوصيل بالرسائل والاتصالات الواردة والصادرة كذلك المحادثات التي تُجريها كل ذلك يُمكنك تفعيله من جميع الخيارات الموجودة بعد ذلك قم بحفظ التعديلات بالضغط على save settings .
4 : الأن وبعد ان تقوم بتفعيل جميع الخواص التي تُهمُك ، قم بتفعيل الخيار 1 والخيار 2 لكي يتم تفعيل الوقت الذي تريد فيه وصول المعلومات اليك فيها كذلك لاتنسى تفعيل الخيار 3 لكي يتم إخفاء التطبيق من هاتف الضحية بشكل كامل .
هكذا وبعد إغلاق التطبيق سيتم أخفائة بشكل كامل وسيعمل في الخلفية ، وسيرسل لك جميع المعلومات بشكل كامل مع العلم ان النسخة الأخيرة من التطبيق يم ربطها بموقع التطبيق مُباشرة .

التحميل: Zeal Spy

0 التعليقات: